ADVERTISEMENTS

سيزار حارس البرازيل: "الهزيمة القاسية أمام المانيا لا يمكن تفسيرها"

الأربعاء 09 يوليوز 2014 - 11:43

أكد جوليو سيزار حارس البرازيل امس الثلاثاء ان هزيمة بلاده 7-1 أمام المانيا فى الدور نصف النهائى لكأس العالم لكرة القدم لم تكن متوقعة ولا يمكن تفسيرها.

وقال سيزار الذي اهتزت شباكه أربع مرات في ست دقائق خلال الشوط الاول بعد الهدف الاول لألمانيا "فقدنا الوعي ولم يتوقع أي شخص ما حدث".

وبدأت ألمانيا اللقاء بشراهة هجومية كبيرة لتحرز خمسة أهداف فى الشوط الاول قبل ان تضيف هدفين اخرين فى الشوط الثانى أمام بطلة العالم خمس مرات.

وصرح سيزار للصحفيين "في الحقيقة من الصعب تفسير ما حدث. لا يمكن للمرء تفسير ما لا يمكن تفسيره".

وتحمل لويز فيليبي سكولاري مدرب البرازيل مسؤولية هذه الهزيمة التاريخية لمنتخب بلاده.

وقال سكولاري الذي قاد البرازيل لاخر القابها الخمسة في كأس العالم عام 2002 "هذه النتيجة الكارثية تتقاسمها المجموعة بأكملها لكن الاختيارات ومن وضع الخطة الفنية وطريقة اللعب.. انا فعلت ذلك. لذلك من يتحمل المسؤولية هو أنا". 

وأضاف "خسرنا مباراة واحدة أمام فريق كبير.. حتى عندما تحدثنا مع الفريق الالمانى بعد المباراة, انهم لا يعرفون كيف حدث هذا. خمس تسديدات وخمسة أهداف".

وأكد الحارس سيزار أن لاعبي البرازيل سيتقدمون باعتذار لكنه أشار الى أن المنتخب الالماني فريق قوي.

وقال سيزار "كانت الامور جميلة حتى الوصول الى هذه النقطة. أشكر الشعب البرازيلي وأتقدم بالتهنئة للجماهير على كل المساندة التي منحتها لنا. سنذهب الى منازلنا ونعانق عائلاتنا, وسنشكر الجماهير. اقتربنا لكن لم ننجح وهكذا كان الامر" .

وانفجر المدافع ديفيد لويز في البكاء بعد المباراة بعدما شعر بآلام الهزيمة القاسية.

وقال لويز "كنت أريد اسعاد الناس فقط. لسوء الحظ لم نتمكن من هذا. انا آسف. أتقدم بالاعتذار لكل الشعب البرازيلي. كنت أريد فقط رسم الابتسامة على وجوههم".

واعتذر لويز الذى وضع شارة قيادة المنتخب امس للجماهير لكنه أشار الى "تفوق المنتخب الالماني".

وقال لويز "الفريق المنافس كان الافضل والاكثر استعدادا ولعب أفضل منا وسمحنا بدخول أربعة أهداف لمرمانا خلال ست دقائق. هذا يوم حزين للغاية وسنتعلم منه". 

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS