ADVERTISEMENTS

مونديال 2014: لوف "يجب ان نبقى متواضعين"

الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 23:27

(أ ف ب) - رأى مدرب المنتخب الالماني يواكيم لوف بعد اكتساح بلاده لكرة القدم البرازيل المضيفة 7-1 اليوم الثلاثاء في بيلو هوريزونتي في الدور نصف النهائي من مونديال ,2014 انه يتعين على فريقه البقاء "متواضعا" برغم هذا النصر الكبير.

وقال لوف بعد المباراة: "بعد خسارة نصف النهائي امام ايطاليا في 2006 (على ارض المانيا), نشعر باحساس البرازيين, اللاعبين, الجمهور والسيد سكولاري (لويز فيليبي مدرب البرازيل), لذا يجب ان نبقى متواضعين ونستعد للخطوة التالية. المشاعر رائعة, لقد فزنا وبلغنا النهائي".

وتابع لوف: "لقد تعاملنا مع الشغف البرازيلي, وعرفنا انه اذا وظفنا قدراتنا يمكننا الفوز, لكن لم نتوقع هكذا نتيجة. استفدنا من فرصنا بينما لم يخرجوا من ضغط تلقي الاهداف. الارجنتين وهولندا تملكان نوعية كبيرة وستكون مباراة صعبة في النهائي".

وعن المهاجم ميروسلاف كلوز الذي حطم الرقم القياسي لاكبر عدد من الاهداف في تاريخ المونديال (16), قال لوف: "يعني الكثير لنا ان يحطم ميروسلاف كلوز الرقم القياسي. هذا رائع له وللفريق. اذا سجلت اكبر عدد من الاهداف في تاريخ كأس العالم يجب ان تستحق ذلك. لا يزال يلعب على اعلى مستوى ويسجل الاهداف"

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS