ADVERTISEMENTS

البرازيل تتعرض لأقسى خسارة في تاريخها

الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 22:15

تعرض المنتخب البرازيلي، بطلة العالم خمس مرات، لأقسى خسارة في تاريخه الكروي عندما مني بهزيمة قاسية أمام نظيره الالماني 1-7 اليوم الثلاثاء في بيلو هوريزونتي برسم دور نصف نهاية النسخة العشرين من نهائيات كأس العالم لكرة القدم للمقامة حاليا بالبرازيل .

وكانت أقسى خسارة للبرازيل بستة أهداف نظيفة أمام منتخب الاوروغواي(0-6) عام 1920 في مسابقة كوبا أمريكا في فينيا دل مار في الشيلي.

وتعاقب على تسجيل أهداف المنتخب الألماني كل من توماس مولر (د11) وميروسلاف كلوز (د23) وطوني كروس (د24 و26) وسامي خضيرة (د29) واندري شورل (د69 و79) ، فيما وقع الهدف الوحيد للمنتخب البرازيلي اللاعب أوسكار (د90).

ويلاقي منتخب "ناسيونال مانشافت" في المباراة النهائية ، المقررة يوم الاحد المقبل على أرضية ملعب ماراكانا بريو دي جانيرو، المتأهل عن مباراة نصف النهاية الثانية التي ستجمع مساء غد بين المنتخبين الأرجنتيني و الهولندي في ساو باولو . 

و.م.ع

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS