ADVERTISEMENTS

مونديال 2014: هل يعود دي يونغ لمواجهة الارجنتين؟

الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 16:47

(أ ف ب) - يبدو ان المدرب الهولندي لويس فان غال مستمر بمفاجاته داخل وخارج ارض الملعب, فبعد تغيير خططه والدفع بحارس بديل لضربات الترجيح, ذكرت صحيفة "تيليغراف" المحلية ان لاعب وسطه نايجل دي يونغ المصاب حتى نهاية المونديال قد يعود لمواجهة الارجنتين غدا الاربعاء في نصف نهائي مونديال البرازيل 2014 لكرة القدم.

وكان الاتحاد الهولندي اكد الاسبوع الماضي ان اصابة دي يونغ ستبعده عن المباريات المتبقية لمنتخب بلاده, لاصابته بتمزق عضلي في المحالب وسيغيب بالتالي لفترة تتراوح بين اسبوعين واربعة اسابيع.

وذكرت الصحيفة ان دي يونغ شارك في تمارين الاثنين وقد يخوض مواجهة ساو باولو غدا الاربعاء, مضيفة ان الجهاز الفني ابقى سرا علاج دي يونغ الذي ضبط وهو يتمرن مع زملائه قبل الوقت المحدد لعودته الى الملاعب.

وبقي لاعب ميلان الايطالي, الذي اصيب في الدقيقة التاسعة من المباراة ضد المكسيك (2-1) في الدور الثاني, مع المنتخب المتواجد حاليا في البرازيل لتلقي العلاج.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS