ADVERTISEMENTS

مونديال 2014: مورينيو مع عدم معاقبة تسونيغا

الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 16:32

(أ ف ب) - دعم المدرب البرتغالي جوزي مورينيو قرار الاتحاد الدولي لكرة لقدم بعدم اتخاذ عقوبة ضد الكولومبي خوان تسونيغا المتسبب بكسر في ظهر البرازيلي نيمار في ربع نهائي مونديال البرازيل 2014.

ورأى مورينيو لشبكة "يوروسبورت" ان تسونيغا لم يكن يقصد التسبب بكسر في ظهر لاعب برشلونة الاسباني الشاب: "تسونيغا برأيي كان في وضع للضغط على الخصم من الخلف حيث من البديهي ان يكون شرسا. لاعب مثل نيمار, اذا لم تكن شرسا في مواجهته ولا تتدخل على الارض معه او تضع نفسك في موقع يشعر بتواجدك الى جانبه, سيكون بالتالي (نيمار) مرتاحا جدا ويمكنه الفوز في المباراة".

وكانت اللجنة التأديبية في الاتحاد الدولي رفضت اتخاذ عقوبة بحق تسونيغا المتسبب في اقصاء احد ابرز نجوم البرازيل المضيفة بعد تسجيله اربعة اهداف لبلاده.

واضاف مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني السابق: "بالطبع كان تسونيغا هناك للالتحام, بالطبع كان يريد ايقافه وربما يمكننا استعمال كلمة اخافته. لكنه لم يكن هناك بنية الكسر او الايذاء بهذه الطريقة, لذا اوافق بهذه الحالة ان لا معنى لاتخاذ عقوبة بحقه".
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS