ADVERTISEMENTS

سعر تذكرة مباراة البرازيل أمام ألمانيا يبلغ 2000 دولار

الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 16:28

بلغ سعر تذكرة مباراة البرازيل وألمانيا الى 2000 دولار, قبل ساعات عن المواجهة التي تجمع المنتخبين في اطار نصف نهائي مونديال-2014 بمدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية, حسب وسائل اعلام محلية.

وتقام البطولة على ملعب مينيراو الذي يتسع لحوالي 59 ألف متفرج وهي مدرجات صغيرة مقارنة بملاعب أخرى في البرازيل ما قلل من فرص الحصول على تذكرة للمباراة وزاد الأمر صعوبة أن البرازيل طرفا فيها.

وينتشر تجار السوق السوداء في محطات الحافلات بين المدن وفي المطارات وأمام ملعب المباراة وعند سؤال أحدهم من قبل وسائل اعلام برازيلية عن سعر التذكرة قال "4500 ريال برازيلي (حوالي 2000 دولار)".

ويعد هذا الأمر من أهم عيوب إقامة المباريات في مدن مختلفة, حسب الصحافة وكان من المفترض على الأقل منح الفرصة للمنتخب البرازيلي لخوض مبارياته على ملعب ماراكانا الذي يتسع لحوالي 90 ألف متفرج.

ويعاني المونديال من إنتشار كبير لباعة السوق السوداء رغم جهود الشرطة البرازيلية للقضاء عليهم وكانت اخر هذه الجهود القبض على أحد شركاء الفيفا المسؤولين عن بيع التذاكر, ومن قبله قامت بتفكيك تشكيل عصابي دولي للإتجار في التذاكر.

من جهة أخرى بدأت الجماهير البرازيلية والألمانية في التوافد على ملعب المباراة منذ الساعة التاسعة صباحا لحضور المواجهة التي تنطلق في الخامسة مساء بالتوقيت المحلي .

وفي نفس الوقت توجه عدد كبير ممن لا يحملون تذاكر لدخول اللقاء إلى منطقة المشجعين لحجز أماكانهم هناك أمام الشاشة العملاقة التي ستنقل اللقاء. 

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS