ADVERTISEMENTS

توقيع اتفاقية شراكة بين مجموعة الضحى وعصبة الصحراء

الخميس 19 يونيو 2014 - 12:28

سيخصص المبلغ الدي قدمته مجموعة الضحى 12 مليون درهم لتمويل و اقتناء المعدات والامتعة الرياضية لصالح الفرق المنضوية تحت لواء عصبة الصحراء .
ويندرج التوقيع على هذه الاتفاقية في اطار التدابير المتخدة من طرف المكتب الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتفعيل التوجيهات السامية لصاحب الجلالة المضمنة في الرسالة الموجهة الى المشاركين في المناظرة الوطنية حول الرياضة المنعقدة بالصخيرات في 24 اكتوبر 2008 التي تشكل خارطة الطريق لتنمية الرياضة الوطنية .
وتم اليوم الخميس 19 يونيو 2014 بمقر عصبة الصحراء بالعيون التوقيع على اتفاقية شراكة بين كل من مجموعة الضحى من جهة وعصبة الصحراء لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .
وتلتزم شركة الضحى بموجب هذه الشراكة الى بمنح 12 مليون درهم لفائدة عصبة الصحراء لثلاثة سنوات ما بين 2014 و 2017 اي بمعدل ثلاثة ملايين درهم عن كل سنة.

العيون : جلول التويجر - عدسة: بلمكي

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS