ADVERTISEMENTS

بطولة إنكلترا.. أرسنال يحقق انتفاضة رائعة أمام ساوثامبتون

المنتخب: وكالات السبت 05 أكتوبر 2024 - 18:28

عوض أرسنال تأخره بهدف أمام ساوثامبتون المتواضع ليفوز 3-1 بعد أداء رائع في الشوط الثاني في مواجهتهما بالبطولة الانكليزية الممتازة لكرة القدم على ملعب الإمارات اليوم السبت حيث لعب الجناح بوكايو ساكا دورا كبيرا في فوز "المدفعجية".

وبعد شوط أول ممل تقدم الفريق الزائر، الذي دخل المباراة وهو يحتل المركز قبل الأخير بنقطة واحدة، بشكل مفاجئ عن طريق كاميرون آرتشر في الدقيقة 55.

لكن هذا التقدم لم يدم طويلا إذ مرر ساكا الكرة إلى كاي هافرتس ليدرك التعادل بعد أقل من أربع دقائق.

ومنح البديل غابرييل مارتينيلي التقدم لأرسنال في الدقيقة 69 بتسديدة مباشرة رائعة من مدى قريب بعد تمريرة عرضية رائعة من ساكا، ثم سجل ساكا بنفسه الهدف الثالث في الدقيقة 88 ليحسم فوز صاحب الأرض.

ويعني الفوز أن أرسنال سيتوجه إلى فترة التوقف الدولي وهو في المركز الثالث برصيد 17 نقطة متساويا مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة خلف ليفربول المتصدر.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS