ADVERTISEMENTS

فان غال يبدي رغبته للاستفادة من خدمات حارس تشيلسي

الأحد 17 ماي 2015 - 17:04

أبدى لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي رغبته الكبيرة للتعاقد مع بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسي تحسبا لرحيل الإسباني دافيد دي خيا الذي هو على وشك الانضمام لنادي ريال مدريد حسب ما افادت به تقارير صحفية في إسبانيا.

وأوضحت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية إلى أن مانشستر يونايتد يتأهب للدخول في سباق التعاقد مع بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسي حيث ستجد إدارة الشياطين الحمر منافسة قوية من ناديي آرسنال الإنجليزي وباريس سان جيرمان على ضم الحارس الذي أبدى رغبته في الرحيل.

كما, يخطط فان غال لضم توماس مولر مهاجم فريق بايرن ميونيخ خاصة أنه استقر على عدم تجديد إعارة رادميل فالكاو من موناكو الفرنسي حيث سجل 4 أهداف فقط ويميل للاستغناء عن روبن فان بيرسي الذي أبدى نادي جوفنتوس الإيطالي رغبة قوية في ضمه.

وأشارت صحيفة "ميرور" إلى أن مولر الذي عمل مع لويس فان غال في بايرن ميونيخ موسم 2010/2009 سيكلف خزينة "المانيو" 40 مليون إسترليني لإقناع النادي البافاري ببيعه.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS