ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1: الفتح الرياضي يعود بفوز ثمين على حساب النهضة البركانية

المنتخب: جلول التويجر الأحد 06 أكتوبر 2024 - 22:16

تمكن الفتح الرياضي من تحقيق فوز مهم أمام النهضة البركانية بهدف للاشيء برسم الدورة الخامسة من منافسات البطولة الإحترافية بالرغم من أنه كان منقوصا من اللاعب المودن الذي أشهر في وجهه الحكم الورقة الحمراء.

إنطلقت المباراة بضغط من الفتح الرياضي الذي كاد أن يفتتح حصة التسجيل مبكرا إذ في الدقيقة الثامنة ستتاح فرصة حقيقية للفتح الرياضي عن طريق اللاعب أمين صوان الذي تلاعب بدفاع النهضة البركانية لكن الحارس منير المحمدي تدخل بنجاح وحرم الفتح من هدف محقق.

وواصل الفتح الرياضي ضغطه في الدقائق الأولى حيث ستتاح له فرصة ثانية عن طريق نفس اللاعب أمين صوان في الدقيقة 11 عندما إنفرد بالحارس منير المحمدي الذي تدخل مرة أخرى وحرم الفتح ثانية من هدف محقق.

بعد ذلك تحرك لاعبو النهضة البركانية وسيضغط المهاجم سانطوس الذي سدد بقوة ومرت الكرة محاذية لمرمى الحارس الفتحي أشرف الهيلالي.

ظل إيقاع المباراة على هذا الشكل ضغط من الفريقين لكن من دون جدوى حيث ظلت الكرة متمركزة في وسط الميدان في غياب الحلول الناجحة.

خلال الجولة الثانية ظهرت نوايا النهضة البركانية الذي كان يضغط بقوة من أجل تسجيل الهدف لكن دفاع الفتح الرياضي كان مستميتا في إبعاد الكرة من منطقة العمليات

الفتح الرياضي كان محظوظا في الدقيقة 57 عندما أبعد أحد المدافعين الكرة من وسط الشباك عندما كانت الكرة تسير نحو الشباك بتسديدة باربوزا.

الدقيقة 66 سيتمكن الفتح الرياضي من تسجيل الهدف الأول عن طريق نيران صديقة بواسطة اللاعب عادل تاحيف ضد مرماه بعد تسديدة قوية من اللاعب أيوب مولوع الذي نجح في هذه المهمة.

الدقيقة 74 الحكم نوفل ناشط سيشهر الورقة الحمراء في وجه اللاعب أيوب المودن بدعوى أنه قام بعرقلة أحد مهاجمي النهضة البركانية وهو الأمر الذي إحتج عليه لاعبو الفتح الرياضي بقوة.

هذا النقص العدد لم يستغله النهضة البركانية بشكل جيد في الوقت الذي قام فيه سعيد شيبا مدرب الفتح الرياضي ببعض التغييرات حفاظا على الهدف والتوازن في المباراة.

الدقيقة 9 من الوقت بدل الضائع النهضة البركانية يسجل هدفا لكن الحكم رفضه لوجود حالة تسلل بسبب يوسوفو دايو لتنتهي المباراة بفوز الفتح.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS