ADVERTISEMENTS

كوناطي في مفكرة الرجاء

الجمعة 08 ماي 2015 - 10:57

يوجد اسم المدافع الدولي المالي محمد عمر كوناطي لاعب النهضة البركانية ضمن لائحة الإنتدابات التي يسعى من خلالها الرجاء البيضاوي تعزيز صفوفه إستعدادا للموسم المقبل، وذلك بعد الـمستوى الجيد الذي قدمه رفقة الفريق البرتقالي ومنتخب بلاده. كوناطي لازال عقده ساري المفعول لموسم إضافي مع الفريق البرتقالي. وبهذا الخصوص أكد مدرب الفريق عبد الرحيم طاليب على أن اللاعب ما زال لم يحسم بعد مستقبله مع النهضة البركانية وأنه ينتظر نهاية الموسم الحالي ونهاية عقد إعارته من الأهلي الليبي من أجل مناقشة العروض التي توصل بها لتحديد وجهته القادمة سواء بالإستمرار مع فريقه الحالي أو البحث عن فريق يشتري ما تبقى من عقده.
 ويذكر على أن مسؤولي الرجاء سبق لهم أن توصلوا إلى اتفاق مع نظرائهم للنهضة البركانية من أجل انتقال كوناطي للقلعة الخضراء خلال الميركاظو الصيفي القادم وينتظرون فقط موافقة اللاعب على الصفقة.

خ ـ ش

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS