ADVERTISEMENTS

صحراوي يدخل عرين الأسود بالإبتسامة طمعا في ربح أفضل علامة

المنتخب: أمين المجدوبي الإثنين 07 أكتوبر 2024 - 17:43

وصل أسامة صحراوي، جناح ليل الفرنسي  لمركب محمد السادس لكرة القدم بمدينة سلا، والإبتسامة تعلو محياه من أجل دخول عرين أسود الأطلس، بعدما حقق حلم الإنضمام لكتيبة وليد الركراكي.

أسامة وبعد سنوات من الإنتظار، وجد لنفسه مكانا في لائحة المنتخب المغربي، لذلك سيكون اللاعب السابق لهرنيفن وفاليرنغا النرويجي، مطالبا أكثر من أي وقت مضى بإستغلال غياب حكيم زياشن وتأكيد حضوره القوي مع الفريق الوطني المقبل على مواجهة إفريقيا الوسطى السبت المقبل، برسم الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمركب الشرفي بوجدة.

وفي الوقت الذي يدرك صحراوي بأن المكان بات غاليا في صفوف المنتخب المغربي، فإن لاعب ليل الفرنسي سيحاول تقديم الأفضل أمام الجماهير المغربية التي دافعت عنه بكل قوة في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي كي يحظى بفرضة حمل قميص أسود  الأطلس،الذين تعود أنصارهم في كل مباراة ودية أو رسمية على متابعة إمكانيات وافد جديد على العرين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS