ADVERTISEMENTS

أولمبيك خريبكة يعمق جراح الجيش الملكي

الأحد 15 مارس 2015 - 16:11

فاز فريق أولمبيك خريبكة على مضيفه الجيش الملكي بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية ، ملعب أبو بكر اعمار بسلا برسم منافسات الدورة الثالثة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم .

وسجل هف المباراة الوحيد اللاعب السينغالي مامادو سيديبي في الدقيقة 73 .

وارتقى فريق أولمبيك خريبكة عقب هذا الفوز وهو العاشر له في الموسم مقابل ثمانية تعادلات و خمس هزائم إلى المركز الثاني بمجموع 38 نقطة بفارق نقطتين أمام الكوكب المراكشي الذي سيحل ضيفا شباب الريف الحسيمي (السادسة والنصف مساء).

أما فريق الجيش الملكي، الذي لم يذق طعم الفوز منذ الدورة السادسة عشرة حين فاز على ضيفه شباب أطلس خنيفرة 3-1 ( منذ 24 يناير الماضي) تحت إشراف المدرب السابق خليل بودراع، فمني بالهزيمة الثانية على التوالي و الثامنة في الموسم ، مقابل خمس انتصارات و10 تعادلات، وتجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز العاشر ، بفارق ست نقاط فقط عن صاحب المركز الأخير اتحاد الخميسات (19 نقطة) الذي سيستضيف أولمبيك آسفي في وقت لاحق اليوم .

وكان فريق الوداد البيضاوي فاز على مضيفه شباب أطلس خنيفرة في مباراة جمعت بينهما أمس السبت على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة، بهدف سجله وليد الكرتي في الدقيقة السابعة.

وعزز فريق الوداد البيضاوي، عقب هذا الفوز وهو الثاني عشر له في الموسم والرابع على التوالي والرابع أيضا خارج الميدان مقابل هزيمتين و9 تعادلات، مركزه في الصدارة بمجموع 45 نقطة، وبفارق ثماني نقاط عن أقرب مطارديه الكوكب المراكشي.

وفي المقابل تأزمت وضعية فريق شباب أطلس خنيفرة في أسفل الترتيب، حيث ظل في المركز الرابع عشر بمجموع 22 نقطة جمعها من ستة انتصارات و13 هزيمة وأربعة تعادلات.

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة التي تقام مبارياتها موزعة على ثلاثة أيام (السبت والأحد والأربعاء):

-- السبت:

شباب أطلس خنيفرة - الوداد البيضاوي....... 0-1.

-- الأحد:

الجيش الملكي - أولمبيك خريبكة............. 0-1.

ملعب العبدي بالجديدة (الثالثة بعد الظهر):

الدفاع الحسني الجديدي - حسنية أكادير.

ملعب 18 نونبر بالخميسات (الثالثة والنصف بعد الظهر):

اتحاد الخميسات - أولمبيك آسفي.

ملعب ميمون العرصي بالحسيمة (السادسة والنصف مساء):

شباب الريف الحسيمي - الكوكب المراكشي.

ملعب سانية الرمل بتطوان (الثامنة والنصف ليلا):

المغرب التطواني - المغرب الفاسي.

-- الأربعاء 18 مارس:

الملعب البلدي ببركان (السابعة والنصف مساء):

النهضة البركانية -  الفتح الرباطي.

الرجاء البيضاوي - النادي القنيطري (أجلت).

و.م.ع - عدسة: سمير

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS