ADVERTISEMENTS

فحص بالأشعة لياسين لبونو

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 17 أكتوبر 2024 - 19:51

خضع ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال للفحص بالأشعة على موضع إصابته أمس الأربعاء في الرياض، وفق ما ذكره "الأزرق" على موقعه عبر منصة "أكس".

وتعرض بونو للإصابة على مستوى العضلة الخلفية اليسرى خلال مشاركته مع أسود الأطلس ضد منتخب إفريقيا الوسطى يوم السبت الماضي، واضطر لمغادرة الملعب عند الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول.

ولن يكون بونو ضمن حسابات مدربه جورج جيسوس عندما يستقبل نادي الهلال ضيفه الفيحاء يوم غد الجمعة برسم الجولة 7 من منافسات البطولة السعودية.. وستكون هذه هي أول مباراة يغيب عنها الدولي المغربي في بطولة هذا الموسم.

ولعب بونو 10 مباريات هذا الموسم حتى الآن برفقة "الأزرق"، 6 منها في منافسات البطولة، و2 في كأس أبطال آسيا للنخبة، و2 في كأس الشوبر.. وخرج في 3 مباريات بشباك نظيفة، ودخل مرماه 9 أهداف.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS