ADVERTISEMENTS

بونو أكمل 450 دقيقة بشباك عذراء

الإثنين 16 فبراير 2015 - 11:57

واصل ياسين بونو تألقه اللافت في الأسابيع الأخيرة وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه للمرة الخامسة على التوالي مع فريقه ريال سرقسطة.
حامي عرين الأسود أكمل 450 دقيقة من دون أن تهتز شباكه رغم مواجهته لأندية قوية بميدانها، وآخرها عودته بالتعادل السلبي من أرض ساباديل مكرسا الإرتقاء الصاروخي لسرقسطة في سلم الترتيب ومنافسته على بطاقات الصعود إلى الليغا.
وأسعد هذا الرجوع الرائع والرسمية الثابتة الناخب الوطني بادو الزاكي الذي يرى في ياسين حامي عرين الأسود خلال الإستحقاقات القادمة، خصوصا وأن الشاب له بعض من الشبه والمميزات التي عُرفت عن الزاكي.
وكان بونو قد عانى من غياب ثقة مدرب أتليتيكو مدريد دييغو سميوني الذي لم يعتمد عليه قط مع الفريق الأول، ليضطر صاحب 23 سنة إلى طلب الرحيل بحثا عن التنافسية وهو ما جعله ينتقل في إعارة إلى ريال سرقسطة لمدة موسم واحد.

م.الحداد

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS