ADVERTISEMENTS

المعد البدني للوداد: اللاعبون ليسوا "ماكينات"

المنتخب: م.النابلسي الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 17:43

كان المعد البدني للوداد البيضاوي واضحا في تصريحه بعد التعادل أمام الأهلي الليبيي حين أكد بأن لاعبي الوداد يعانون حاليا من «بلوكاج مونطال»، وبالرغم من التهييئ البدني وكذا التكتيكي فإن الجانب الذهني كان له تأثير كبير على مردوديتهم، وبالتالي لا يمكن أن نطلب منهم المستحيل، وأضاف الإطار التونسي بأن اللاعبين ليسوا "ماكينات" يمكنك أن تدوس على الزر لتقدم لك المنتوج الذي تنتظره، بل هم بشر لهم إحساس وقدرات محدودة.
وتابع حديثه بأن الوداد يضم بين صفوفه لاعبين جيدين وممتازين لطلما حصلوا على نتائج إيجابية ومنحوا الفرحة للجماهير، وحاليا حان الوقت ليقف الجميع لجانبهم حتى يستعيدوا الثقة في مؤهلاتهم.
وكنا قد تحدثنا للمدرب السكتيوي حول حاجة الفريق لمهيء نفسي في هذه الظروف، لكنه أكد بأن له دراية بهذا الجانب النفسي الذي سبق له أن تلقى فيه تكوينا خاصا.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS