ADVERTISEMENTS

نهضة بركان في حالة قلق

المنتخب: م.النابلسي الثلاثاء 21 غشت 2018 - 18:06

وصل نهضة بركان صباح اليوم الثلاثاء إلى المغرب بعد رحلة ماراطونية قادما من السودان، حيث أجرى يوم الأحد الأخير على الساعة الثامنة مساء بملعب أم درمان مباراة عن الجولة الخامسة لكأس الكونفدرالية الإفريقية والتي عاد من خلالها بفوز مستجق (0ــ2) أهله مباشرة لدور الربع نهائي لذات المنافسة، دون إنتظار نتيجة الجولة السادسة والأخيرة.
ومن خلال وصوله المتأخر فالفريق قد يعاني من الإرهاق والذي قد يكون إحدى معضلات النهضة في أول مباراة لموسمه الجديد من خلال دربي الشرق ستجمعه بمولودية وجدة الصاعد للبطولة الإحترافية الأولى.
وسيكون على الطاقمين التقني والطبي إخضاع اللاعبين لتمارين خاصة لإزالة العياء قبل المواجهة المنتظرة أمام سندباد الشرق يوم السبت القادم بالملعب البلدي ببركان على السادسة مساء.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS