ADVERTISEMENTS

الأحمدي.. الأول في دقة التمرير

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 20 غشت 2018 - 16:15

اختير الدولي المغربي كريم الأحمدي لاعب نادي الاتحاد السعودي كأفضل ممرر خلال مباراة السوبر التي توجت يوم السبت الماضي نادي الهلال بطلا على حساب الاتحاد.

وجاء هذا الاختيار حسب إحصائيات أجرتها صحيفة "الرياضية" السعودية التي رأت أن أكثر اللاعبين تمريرا في مباراة السوبر كانوا ثلاثة أولهم التشيلي كارلوس فيلانويفا لاعب الاتحاد الذي مرر 59 تمريرة.. يليه في المركز الثاني زميله في الفريق كريم الأحمدي الذي مرر 45 تمريرة.. ثم في المركز الثالث المدافع الهلالي الإسباني ألبيرطو بوتيا بـ43 تمريرة.

وحسب ذات التقرير يعد المغربي كريم الأحمدي أكثر لاعبي الفريقين دقة في التمرير خلال المباراة بنسبة بلغت 84,4%.. ويأتي خلفه الإماراتي لاعب الهلال عمر عبد الرحمان بنسبة 82,6%.. ثم الاتحادي زميل الأحمدي في الفريق فهد المولد الذي بلغت دقة تمريراته 77,8%.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS