ADVERTISEMENTS

بلحيان ضمن 178 لاعبا في "السيري أ" التحقوا بمنتخبات بلدانهم

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 - 14:09

غادر رضا بلحيان فريقه هيلاس فيرونا الإيطالي للإنضمام لصفوف المنتخب المغربي خلال فترة "تاريخ الفيفا" الحالية، من ضمن 178 لاعبا دوليا غادروا صفوف أندية بطولة "السيري أ" الإيطالية للإلتحاق بمنتخبات بلدانهم.

ويلعب في بطولة "السيري أ" 7 لاعبين مغاربة هم:

أمير ريتشاردسون (فيرونتينا)، أسامة العزوزي (بولونيا)، رضا بلحيان (هيلاس فيرونا)، أدم ماسينا (طورينو)، يوسف مالح (إمبولي)، عبد الرحمن هروي (هيلاس فيرونا) وسعد الحداد (فنيزيا). وبلحيان هو الدولي الوحيد الذي سيخوض مع المنتخب المغربي حاليا مبارتي إفريقيا الوسطى في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا "المغرب 2025".

وتضم كل أندية بطولة "السيري أ" الـ20 لاعبين دوليين أكثرهم ميلان وروما بـ15 لاعبا دوليا لكل منهما، وأقلهم مونزا بلاعبين دوليين إثنين.. وذلك على الشكل التالي:

أطلانطا (10 لاعبين دوليين) – بولونيا (11) – كالياري (6) – كومو (5) – إمبولي (8) – فيرونتينا (4) – جينوى (4) – هيلاس فيرونا (9) – إنتر (12) – يوفنتوس (11) – لازيو (7) – ليتشي (8) – ميلان (15) – مونزا (2) – نابولي (12) – بارما (8) – روما (15) – طورينو (9) – أودينيزي (12) – فينيزيا (10).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS