ADVERTISEMENTS

المرابط مدرب اتحاد طنجة: معسكر تركيا كان إيجابيا

المنتخب: مصطفى السباعي الخميس 16 غشت 2018 - 13:50

أكد إدريس المرابط ربان اتحاد طنجة على نجاح المعسكر الذي خاضه الفريق بتركيا، وقال في هذا الخصوص:
«بداية أتوجه بالشكر للمسؤولي اتحاد طنجة على إقامة هذا المعسكر الذي جرى في ظروف إيجابية مكنتنا من التحضير والإستعداد بجدية وإيجاد التوليفة المناسبة والإنسجام بين اللاعبين، وأحمد الله على أن ملامح الفريق بدأت تتضح.
بالنسبة للمباريات الودية التي خضناها خلال هذا المعسكر، فقد مكنتنا من التعرف عن كثب على مستوى اللاعبين ومدى استعدادهم للإستحقاقات القادمة، وهنا لا بأس من الإشارة إلى أن هناك لاعبين أثبتوا وجودهم وأكدوا حسن استعدادهم وآخرون ما زالت هناك بعض علامات استفهام حول مستواهم التقني والبدني.
وقبل حوالي أسبوعين على انطلاق منافسات البطولة الإحترافية ومع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك منحنا اللاعبين راحة يومين قبل العودة لاستئناف التداريب والمشاركة في دوري المرحوم الهزاز بمدينة فاس يوم غد الجمعة بمشاركة أولمبيك خريبكة، أولمبيك آسفي بالإضافة إلى الفريق المنظم المغرب الفاسي، وسيكون بمثابة نقطة النهاية للإستعدادات قبل انطلاق البطولة الإحترافية».
ولم يفوت إدريس المرابط الفرصة ليطالب اللاعبين بضرورة الإحساس بالمسؤولية ويطمئن الجماهير والمكتب المسير على أن اتحاد طنجة في حالة جيدة وسيقول كلمته خلال الإستحقاقات القادمة.
ويواجه اتحاد طنجة، سريع وادي زم في الدورة الأولى للبطولة الإحترافية يوم 27 من الشهر الجاري.
نتائج مبارياته الودية
اتحاد طنجة ـ القادسية الكويتي: 0ــ0
بنديك سبور التركي ـ اتحاد طنجة: 2ــ1
اتحاد طنجة ـ كيركلا ريلي سبور التركي: 2ــ1

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS