ADVERTISEMENTS

هذه شروط مسؤولي الماط لتسريح الوردي وجبرون للرجاء

المنتخب: خالد شجري / الدار البيضاء الثلاثاء 03 يوليوز 2018 - 15:10

يسعى مسؤولو اللجنة المؤقتة المكلفة بتسيير شؤون الرجاء البيضاوي، الى تكثيف جهودهم لحسم المفاوضات التي دخلوها مع مسؤولي فريق المغرب التيطواني لإنهاء صفقة اللاعبين زكرياء الوردي وانس جبورون. ويسابق مسؤولو الرجاء الزمن للتعاقد مع هاتين الموهبتين التطوانيتين وضمهما الى القلعة الخضراء ليكونا ضمن التركيبة البشرية التي ستخوض غمار الموسم الجديد وملأ الخصاص الذي تعاني منه في ظل مغادرة مجموعة من اللاعبين مباشرة بعد نهاية الموسم الذي ودعناه.
وحسب مصادر مقربة من الفريق الأخضر، فمسؤولي المغرب التطواني يشترطون صفقة مقايضة بكل من المهاجم زهير الواصلي وعبد العظيم خظروف بالإضافة الى مبلغ مالي من اجل إتمام الصفقة والتنازل عن خدمات الوردي وجبرون.
ويعد هذا الثنائي منتوج خالص لمدرسة المغرب التطواني تدرجا عبر كل الفئات العمرية الى غاية الصعود للفريق الاول، وساهما في تتويج فريق امل ممثل الحمامة البيضاء ببطولة المغرب خلال الموسم ما قبل الماضي. ويعتبرا من ابرز اللاعبين الواعدين على صعيد البطولة الاحترافية. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS