ADVERTISEMENTS

مدافع ليبي على رداد الرجاء

المنتخب: خالد شجري الجمعة 29 يونيو 2018 - 18:36

يسعى مسؤولو فريق الرجاء البيضاوي الى إنهاء المفاوضات التي باشروها مؤخرا مع اللاعب الليبي سند الورفلي البالغ من العمر 26 سنة و يشغل مركز مدافع أوسط. و من المنتظر أن يتم إنها تفاصيل هذه الصفقة مع بداية الأسبوع المقبل، إلى جانب باقي الصفقات التي يتفاوضون من اجلها في سرية تامة. و يأتي في مقدمتها صفقة ثنائي المغرب التيطواني المهاجم انس جبرون و زكرياء الوردي، التي بلغت درجة جد متقدمة و تفصلها جزئيات بسيطة للتوقيع على العقد النهائي. 
و تشكل صفقة المدافع السينغالي ابراهيما نياسي الانتداب الوحيد الذي أقدمت عليه اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون فريق الرجاء البيضاوي، و تسارع الزمن لتعويض العناصر التي غادرت القلعة الخضراء و تعزيز التركيبة البشرية بلاعبين جدد قبل الدخول في المنافسات القارية انطلاقا من الثامن عشر من شهر يوليوز الجاري بالمباراة الهامة التي تنتظر النسور أمام فريق اسبك ميموزا الايفواري.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS