ADVERTISEMENTS

مهاجم جديد يزيد مصير بنشرقي مع الهلال غموضا!

المنتخب: م. الجزولي الأربعاء 02 ماي 2018 - 13:16

أكد سامي الجابر رئيس نادي الهلال السعودي أن إدارة فريقه أنهت أمس الثلاثاء التعاقد مع مدرب عالمي جديد.. ومع لاعبين جديدين يشغل واحد منهما مركزا في خط الهجوم ويلعب الثاني كمدافع.. وكتب الجابر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنهينا التفاوض مع مدرب عالمي، ومهاجم أجنبي ومدافع أجنبي.. والاثنين على مستوى عال جدا بإذن الله".

ومع التوقيع لمهاجم أجنبي جديد سيجد المهاجم المغربي أشرف بنشرقي منافسة قوية جدا لضمان مكان رسمي له ضمن صفوف الهلال، خصوصا أن الفريق السعودي يضم من اللاعبين الأجانب في خط الهجوم كل من الأرجنتيني إزكويل سيروتي والفنزويلي غيلمين ريفاس والسوري عمر خربين.. إضافة إلى الأجنبي الجديد الذي أعلن سامي الجابر التوقيع له أمس.. باستثناء إن استغنى الهلال على أحد مهاجميه الأجانب.

وفي ظل كثرة المهاجمين في صفوف الهلال يزداد مستقبل بنشرقي غموضا، وإن كان الجابر قد صرح في السابق بأن فريقه لن يستغني عن اللاعب المغربي.. وأن كلمة الفصل بخصوصه ستكون للمدرب الجديد.

الأيام القادمة هي وحدها الكفيلة بتحديد مصير بنشرقي مع الهلال.. هل سيستمر حاملا لقميصه؟ هل سيضمن مكانته كلاعب أساسي؟ أم سيتم إعارته لفريق آخر؟

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS