ADVERTISEMENTS

المؤجلات خدمت مصالح اتحاد طنجة

المنتخب: الرباط الخميس 29 مارس 2018 - 22:50

بانتهاء ثلاث مؤجلات للدورة 21 للبطولة الإحترافية التي أقيمت اليوم الخميس بتعادلات بيضاء، يكون اتحاد طنجة المتصدر وحسنية أكادير المطارد من أكبر المستفيدين.
وكان المتوقع أن يستغل كل من الرجاء البيضاوي والدفاع الجديدي فرصة اللعب أمام كل من أولمبيك آسفي والمغرب التطواني لتحصيل النقاط الثلاث التي ستضعهم في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن اتحاد طنجة وبفارق نقطة واحدة عن حسنية أكادير، إلا أن خسارة الدفاع الجديدي بتطوان وتعادل الرجاء في الويكلو أمام أولمبيك آسفي أبقى تقريبا الأمور على ما هي عليه، إذ فقد الدفاع الجديدي نقطة عن المتصدر وظل الرجاء بعيدا بخمس نقاط عن اتحاد طنجة ولو أنه يتبقى له لقاء مؤجل سيطمح للظفر بنقاطه الثلاث للإقتراب أكثر من المتصدر.
يذكر أن لقاء القمة عن الدورة 22 والذي وضع حسنية أكادير في مواجهة اتحاد طنجة الأحد الماضي كان قد انتهى متعادلا بهدف لكل فريق وهو ما خدم اكثر مصالح فارس البوغاز.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS