ADVERTISEMENTS

النصيري يصدم فرنبخشة برغبته في الرحيل

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 10 أكتوبر 2024 - 12:24

لا حديث بين جماهير فنربخشة حاليا سوى عن يوسف النصيري الذي أبدى رغبته في الرحيل، وفق تقارير إعلامية تركية وإسبانية.. وهناك انقسام جماهيري بين مؤيد ومعارض لما أبداه الدولي المغربي الذي التحق مؤخرا بصفوف المنتخب الوطني للمشاركة في مباراتي إفريقيا الوسطى عن تصفيات كأس الأمم القارية.

الخبر صدم كثيرين في تركيا على اعتبار أن النصيري لم يمكث في صفوف فنربخشة إلى غاية اليوم، سوى شهرين ونصف، ولم يشارك سوى في 11 مباراة حتى الآن. ويبدو أن ضغوطات وانتقادات جماهير وصحافة تركيا على حد سواء، دفعت بالدولي المغربي إلى التعبير عن رغبته في الرحيل.

ويتعرض النصيري لانتقادات كبيرة في فنربخشة لكونه لم يستطع أن يسجل حتى الآن سوى هدفا واحدا، مع العلم أن جماهير فريقه تنتظر منه الكثير على اعتبار أنه الصفقة الأغلي هذا الموسم في البطولة التركية (19,5 مليون أورو).

وتؤكد مصادر مقربة من فنربخشة، وفق الصحافة التركية، أنه ليس من السهل على النصيري مغادرة الفريق بالنظر إلى الرسوم العالية التي دفها من أجل التعاقد معه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS