ADVERTISEMENTS

لمرابط بأقوى ريمونطادا

المنتخب: الرباط الثلاثاء 09 يناير 2018 - 15:01

يمكن وضعه ضمن خانة مدربي المرحلة لما وقع عليه وأبصم عليه من حضور جد متميز جعله بلغة الأرقام الربان الأبرز بالحصيلة التنقيطية و الرقمية.
من أصل 7 مباريات تمكن ادريس لمرابط من جمع 19 نقطة بواقع 6 إنتصارات وتعادل مع متتالية هي الأفضل بين كل الفرق والمدربين من خلال تحصيل 5 انتصارات على التوالي.
إدريس لمرابط إبن الفريق الذين استنجدت به إدارة النادي على سبيل المؤقت لتجد فيه الملاذ وما لم تجده في أسماء كبيرة مرت من الفريق من بينها بن شيخة والزاكي أنهى الذهاب بـ 27 نقطة ليعادل ما كان بن شيخة قد تحصل عليه قبل 3 مواسم ونجح في التوقيع على أفضل ريمونطادا بعد أن غادر الزاكي الفريق بعد مرور 8 مباريات بتحقيق انتصار واحد لا غير.
كما أن لمرابط أنهى الذهاب بسجل رائع مكنه من أن يكون المدرب الوحيد الذي لم يتجرع مرارة الهزيمة والخسارة وبه يكون هذا المدرب الذي قاد الإتحاد لمنافسة الحسنية على لقب الخريف من بين وجوه المرحلة واكتشافاتها الكبيرة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS