ADVERTISEMENTS

غاريدو يستنجد بعشرة لاعبين من فريق الامل

المنتخب: خالد شجري - الدار البيضاء الثلاثاء 09 يناير 2018 - 13:16

استدعى الاسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب الرجاء البيضاوي، عشرة لاعبين من فريق الامل للالتحاق بتداريب الفريق الاول. ويتعلق الامر بكل من الحارس امين زيد واللاعبين هشام البدوي، كريم النعماني، عبد الرزاق غازوت، حسن بوعين، محمد الكيناني، عبد العالي السيبي، رشيد سبل وأيوب الصابيري الذي سبق له مجاورة الفريق الاول في اكثر من مناسبة.
و تأتي هذه الخطوة التي اتخدها المدرب غاريدو من اجل الاستعانة بلاعبي فريق فئة الامل، الى رغبته في تعزيز التركيبة البشرية للفريق الاخضر في ظل النقص الذي يعاني بسبب الازمة المادية التي يعرفها والتي جعلت المكتب المسير غير قادر القيام بتعاقدات جديدة. و كذا لخوض الاستحقاقات القادمة التي تنتظر الخضر خلال النصف الثاني من الموسم وفي مقدمتها اياب البطولة الاحترافية و منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية
وسينضافوا هؤلاء اللاعبين الجدد الى زملائهم الذين سبق لغريدوا ان منحهم الفرصة، كحمزة التومي و محمد خلدان وايوب جولال الذين اعتمد عليهم في اكثر من مباراة خلال الشطر الاول من البطولة وفي منافسات كاس العرش. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS