ADVERTISEMENTS

حسبان والكذب حكاية لا تنتهي

المنتخب: منعم بلمقدم الإثنين 08 يناير 2018 - 14:54

من حق حسبان أن يكذب على الرجاويين كما يفعل منذ وصوله لرئاسة الفريق، من حقه أن يكذب على اللاعبين في حكاية المنح و على الموظفين في حكاية الرواتب و يكذب على الجمهور وهو يتحدث عن ربط المسؤولية بالمحاسبة.
لكن ما ليس من حق حسبان هو أن يكذب على الإعلام و الصحافة و يلغي الجمع العام للرجاء للمرة الخامسة بل السادسة و كأن الرجاء تحول لمستعمرة تابعة له.
حسبان تحدى أوزالو غلام و الصويري و حنات و كل حكماء الرجاء و تحدى اسم الرجاء بذريعة عدم توفره على مقر.
منخرط رجاوي تبرع على حسبان باستئجار المقر في أفخم فنادق الدار البيضاء و الأخير رفض ليقفل الهاتف و يلغي الجمع العام و يعلن تحديه للطوفان.
حسبان تورط في حكاية عصارات المقهى التي تم التبرع بها لإدارة النادي و تورط مع منخرط و هو يتوصل بقيمة الإنخراط نقدا في سيارته و يتلفظ بعبارات نابية و تورط في منح شيكات بدون رصيد للحافيظي و تورط في حكاية الراقي و المكالمة الهاتفية التي كذب فيها على اللاعبين و تورط مع وكيل أعمال لاعبين في المقهى و هو يبيع و يشتري في اللاعبين و يعرض تقريره المالي في مقهى.
الرجاء ليست ملكا لك حسبان و مستحيل أن تكون كذلك.. من حقك أن تكذب على الرجاويينو تتلاعب بالجمهور كيف تشاء لكن ما ليس من حقك هو أن تتحول الصحف و المنابر الإعلامية لبوق لك يروج للجمع العام و في الغذ تلغيه؟
بالله عليكم تابعوا خرجات حسبان الإعلامية مؤخرا و كيف تحدث عن رحيله يوم الجمع العام و بلغة الواثق و بين الحقيقة و هو يلغي الجمع العام لتقفوا على حقيقة من يكون هذا الرئيس و من أي طينة هو ..
صلاة الجنازة على التسيير و السلام على الرجاء.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS