ADVERTISEMENTS

حصيلة الذهاب: أقوى تصريحات المرحلة

المنتخب: الرباط الإثنين 08 يناير 2018 - 11:51

غاريدو: الرجاء تحارب نفسها
«أستغرب في واقع الأمر لما يحدث داخل الرجاء، لم يسبق لي وأن تابعت وضعا مشابها للذي يقع هنا، الكل يتهافت على مصالحه ويضعون مصالح الفريق خلف ظهرهم، الرجاء باختصار تحارب الرجاء ولم أستوعب بعد كيف لمسؤولين يدعون حب الفريق يفعلون هذا، الفاعل الوحيد في معادلة نجاح الرجاء هم لاعبيها وجمهورها».

الركراكي: الفتح إنتظر 70 عاما ليتوج
«لا يمكن أن نفعل أكثر مما نفعله حاليا، نتائج الفريق تساير ما نخطط له لأنه لا ينبغي أن نتحمل أكثر مما نستحق فلا يجب على الجمهور الفتحي أن ينسى أنه إنتظر لـ 70 عاما كي يتحقق لهم اللقب الأول، مسارنا الحالي كان يمكن أن يكون أفضل لو لم نضع بعض المباريات خاصة بملعبنا».

عموتا: التشويش سبب النكسة
«ما نعيشه حاليا لا علاقة له بالأمور التقنية ولا بمحدودية اللاعبين لأنهم نفس العناصر التي حققت اللقب الموسم المنصرم وتوجت بعصبة الأبطال.
ما نعيشه هو نتاج تشويش نتعرض له وحملة تستهدفنا وأفقدتنا التركيز، اللاعبون بدورهم أظهروا تعاملا هاويا مع بعض المباريات وهناك من يهمه فشلنا».

العامري: جئت لتكوين فريق لا للتتويج
«لا يمكن أن أفعل الكثير للفريق، أنا بصدد تكوين فريق للمستقبل و هو ما أمر لا يلزمني بتحقيق اللقب.جئت لفريق وجدته مشتتا و كنت مطالبا بأن أخرجه من دوامة المشاكل و الجمهور الذي يتربص بنا مأجور و هدفه إزاحتنا و إزاحة الإدارة من منصبها و لا يمكننا أن نعلن استسلامنا له»

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS