ADVERTISEMENTS

حصيلة الذهاب.. الحمامة تبكي مجدها

المنتخب: منعم بلمقدم الأحد 07 يناير 2018 - 22:41

وقع المغرب التطواني على أسوأ مواسمه سواء بالكبار أو حتى خلال تواجده بالقسم الثاني لأنه لم يسبق في تاريخ هذا الفريق وأن وقع على مسار بالشكل الكارثي الذي ظهر به خلال الذهاب.
إحتلالها للصف الأخير منفردة وحيدة وبحصيلة هزيلة جدا من النقاط لم تتجاوز 6 نقاط وانتصار يتيم لا ينفع ولا يفيد وضع الحمامة على حافة الفرق المهددة بالهبوط والتواري ما لم تحدث معجزة كبيرة غير مسبوقة في تاريخ البطولة.
الفريق الذي نال درعين في زمن الإحتراف يعيش في الكلاكيط السابع الذي يحمل وصف الإحتراف أسوأ أيامه على الإطلاق ويبكي مجده والروائع التي عاشها لأمس قريب وهو من الفرق التي ستتعذب كثيرا في الشطر الثاني.
ولا يبدو حال فرق الراسينغ ووادي زم وخنيفرة أفضل من المغرب التطواني وكلها ستعاني مع أولمبيك خريبكة بحثا عن الخلاص والهروب بالجلد من خطر الهبوط للقسم الثاني.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS