ADVERTISEMENTS

ابرون يلجأ للإستعانة بلاعبي الوداد و الرجاء

المنتخب: خالد شجري السبت 06 يناير 2018 - 15:11

في ظل الوضعية الصعبة التي عاشها فريق المغرب التيطواني خلال الشطر الأول من البطولة الاحترافية في درجتها الاولى، و سلسلة النتائج السلبية التي حصدها و فرضت عليها تديل سبورة الترتيب برصيد ست نقاط فقط. قرر رئيس الفريق عبد المالك أبرون بالتشاور مع المدرب يوسف فرتوت، وضع بوصلته في اتجاه فرق مدينة الدارالبيضاء بهدف الاستعانة بلاعبيها على سبيل الاعارة الى غاية نهاية الموسم الحالي. 
و يراهن على ما يملكون من تجربة من أجل مساعدة ممثل الحمامة البيضاء على إستعادة توانه الذي افتقده خلال النصف الاول من الموسم، و تدارك الفار ق الكبير من النقاط الذي يفصله على المرتبة التي تخوله بضمان البقاء بين أندية الصفوة.
و في هذا الصدد يسعى عبد المالك أبرون الى إقناع سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي بالتنازل له عن خدمات كل المدافعين فهد اكتاو و نعيم أعراب، بالاضافة الى ابن الدارعبد العظيم خضروف و المهاجم النيجيري سيشوم شيكاتارا. هذا في الوقت الذي وصل فيه الى اتفاق مع مسؤولي فريق الرجاء من أجل الاستفادة من خدمات المهاجم زهير الواصلي على سبيل الاعارة بعدما وضعه المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو على رأس لائحة الانتقالات. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS