ADVERTISEMENTS

الراقي بين الموت جوعا وحقه في تقرير المصير

المنتخب: منعم بلمقدم السبت 06 يناير 2018 - 11:32

إما أن تموت جوعا و تستسلم لرغبة حسبان و تجويعه للاعبين و الأطر التقنية و الموظفين و إما أن تسعى في أرض الله الواسعة بحثا عن الخلاص و الهروب بجلدك من بئس المصير.
الراقي اختار الحل الثاني و كيف للاعب يدين لفريقه بنحو 400 مليون سنتم و انتظر لعام و عامين و لا يحق له أن يئن من الألم و لا أن يفكر في الخلاص و حين فعلها يتهمه حسبان بالجحود و العقوق و التمرد.
الحقيقة التي يعلمها الكل هو أن حسبان كان يتمنى اليوم الذي يرحل فيه الراقي عن وجهه بعدما اتهمه بالتمرد و تحريض اللاعبين و حين فعلها الراقي قال حسبان أنه يتمنى عودة اللاعب لصفوف الفريق.
في نهاية المطاف الحكاية ستنتهي عند الفيفا و حين تستسلم الفيفا ملف الراقي أكيد ستمنحه رخصة اللعب مؤقتا و بعدها ستحكم على الرجاء كي يعود بأداء كافة مستحقاته.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS