ADVERTISEMENTS

النهضة البركانية يتفوق على اندية الدارالبيضاء

المنتخب: خالد شجري الجمعة 05 يناير 2018 - 19:41

تمكن فريق النهضة البركانية خلال الشطر الاول من البطولة الاحترافية في درجتها الاول، من تحقيق نتيجة الانتصار على الاندية الثلاث التي تمثل مدينة الدارالبيضاء في منافسات بطولة الصفوة. إذ كانت البداية بفريق الراسينغ الذي هزمه برباعية برسم الدورة 12، قبل ان يلحق به فريق الرجاء البيضاوي فوز صغير بحصة هدف دون مقابل ضمن فعاليات الدورة 14. و ختم الفريق البركاني تفوقه على الفرق البيضاوية بالإنتصار الذي حققه امس الخميس برسم مؤجل الدورة 7 بحصة هدفين مقابل هدف،على حساب فريق الوداد الذي تم اختياره في نفس اليوم كأفضل فريق على مستوى القارة الافريقية.

وسبق للفريق البرتقالي أن أخرج فريق الوداد البيضاوي من دور ربع نهاية منافسات كأس العرش بعد تفوقه عليه بحصة هدفين مقابل هدف، هذا في الوقت الذي كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي هدف لمثله. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS