ADVERTISEMENTS

جائزة افضل لاعب عربي لعام 2017: الاحمدي وبنشرقي ضمن لائحة المرشحين

المنتخب: الرباط الجمعة 08 دجنبر 2017 - 10:02

رشح كل من الدولي المغربي كريم الاحمدي لاعب فاينورد الهولندي وزميله في المنتخب الوطني اشرف بنشرقي لاعب الوداد البيضاوي ضمن لائحة اللاعبين العشرة المرشحين لنيل جائزة افضل لاعب عربي لعام 2017 ضمن استفتاء الاتحاد العربي للصحافة الرياضية السنوي في طبعته الثالثة. 
وقد رشحت اللجنة الخاصة باستفتاء الاتحاد العربي للصحافة الرياضية التي تضم بدر الدين الادريسي (المغرب) رئيسا وعبد الله المري (قطر) ومحمد الشيخ (السعودية) وزهير الوريمي (تونس) 10 لاعبين بناء على ما حققوه من انجازات فردية وجماعية ضمن فرقهم ومنتخبات بلدانهم للمراهنة على لقب الافضل لعام 2017. وسيتم الاعلان على اسم اللاعب المتوج في الاشهر القليلة القادمة، ليخلف في الجائزة الدولي الجزائري لفريق ليستر سيتي الانجليزي، رياض محرز الذي كان قد توج بلقب الاستفتاء للسنة الماضية (2016). أما لقب النسخة الاولى من الاستفاء (سنة 2015) فكان قد عاد للدولي للمغربي المهدي بنعطية (جوفنتوس الايطالي حاليا). 

وفي ما يلي لائحة اللاعبين المرشحين للقب الافضل عربيا لعام 2017:

ياسين براهيمي (الجزائر/بورطو البرتغالي) ومحمد صلاح (مصر/ليفربول الانجليزي) و عمر السومة (سوريا/الاهلي السعودي) وكريم الاحمدي (المغرب/فينورد الهولندي) ونواف العابد (السعودية/الاهلي) ويوسف المساكني (تونس/الدخيل القطري) وعمر عبد الرحمان (الامارات/الاهلي) وعمر خربين (سوريا/الهلال السعودي) وأشرف بنشرقي (المغرب/الوداد البيضاوي) ومهند عبد الرحيم كرار (العراق/الظفرة الاماراتي).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS