ADVERTISEMENTS

هل يؤمن حسنية أكادير مستقبل نجميه قبل الصيف؟

المنتخب : هشام صبرهوم – أكادير – الأربعاء 06 دجنبر 2017 - 14:08

لعلهما ابرز لاعبين يقدمان مجهودا خرافيا لا يظهر للمتابع وللعاشق لفريقه ، نتحدث هنا عن المهدي أوبلا و يحيى جبران نجما وسط الميدان ليس فقط بحسنية اكادير بل في البطولة الاحترافية وهذا ما أكده مدرب أولمبيك آسفي محمد أمين بنهاشم في الدورة الماضية باعترافه بأنه واجه أفضل خط وسط في البطولة .

أوبلا ارتبط اسمه في السنوات الأخيرة بالفتح الرباطي والجيش الملكي إلا أنه استقر بأكادير منذ قدومه من الهواة من شباب المحمدية و في الصيف الماضي مدد عقده لموسم واحد وما يقدمه من عطاء و سخاء جعله محط أنظار عديد الأندية وهو ما سيحتم على إدارة الحسنية التحرك سريعا في الشتاء لتمديد عقده قبل أن يتكرر نفس السيناريو برحيل النجوم مجانا في الصيف .

وذات الشيء ينطبق على يحيى جبران الذي يجاوره بالحسنية وبالمنتخب الوطني المحلي والذي يستحق لقب " رجل الظل " عطفا على ثبات أدائه في الموسمين الأخيرين فهو ليس بقاطع للكرات فحسب بل يساعد في صناعة الأهداف ويسجل كذلك وهذه قيمة فنية لا توجد إلا نادرا في لاعب في هذا المركز .

اوبلا وجبران مكاسب كبيرة لغزالة سوس إن تم الحفاظ عليهما وقطع الطريق على الفرق التي تفكر في خطفهما مستقبلا و تامين مستقبل غزالة سوس أمر ضروري إن أرادت العودة للمنافسة في المواسم القادمة .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS