ADVERTISEMENTS

لهذا السبب يجتمع منخرطوا الرجاء هذا الخميس

المنتخب: خالد شجري الأربعاء 06 دجنبر 2017 - 10:05

سيعقد منخرطوا الرجاء البيضاوي مساء غد الخميس اجتماعا فيما بينهما بأحد فنادق مدينة الدارالبيضاء، سيخصص لدراسة الوضعية الحالية التي يعيشها الفريق الأخضر في ظل الإضراب الذي يخوضه اللاعبون مند الأسبوع الماضي والذي دام ستة أيام. وكذا الإعداد للجمع العام الاستثنائي الذي حددوا له يوم 21 دجنبر الجاري كموعد لإنعقاده.
ويحاول برلمان القلعة الخضراء توحيد صفوف جميع أعضاءه بهدف الحصول على النصاب القانوني الذي يخول للمنخرطين صلاحية عقد هذا الجمع العام الاستثنائي الذي حدد برنامجه في إقالة الرئيس الحالي سعيد حسبان و انتخاب رئيس جديد ليواصل قيادة سفينة الفريق. هذا في الوقت الذي سبق للرئيس حسبان قبل سفره إلى الديار الفرنسية ان وضع الثامن من شهر يناير القادم كتاريخ لموعد عقد الجمع العام العادي بعدما سبق له تأجيله لأكثر من مرة، ووعد بفتح الباب أمام كل من له رغبة في الترشح للرئاسة وقادر على مساعدة الفريق من الخروج من الوضعية الصعبة التي يعيشها بسبب الأزمة المادية التي تضربها. هذا في الوقت الذي لازال الرئيس سعيد حسبان الى غاية كتابة هذه السطور مختفي عن الانظار منذ سفره الى الديار الفرنسية مع بداية الاسبوع الماضي، بالرغم من الوضع المضطر الذي يعيشه مركب الوزيس والذي يفرض عليه الحضور للتدخل لحل هذه الازمة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS