ADVERTISEMENTS

هؤلاء سيغيبون عن الكوكب أمام قصبة تادلة

المنتخب: محمد الشاوي - مراكش الأحد 03 دجنبر 2017 - 11:03

لم يرافق عبد القادر قاضي فريق الكوكب المراكشي لمدينة قصبة تادلة لمواجهة سريع وادي زم بسبب الاختيارات التقنية للمدرب يوسف مريانة في الوقت الذي عاد فيه المدافع إبراهيم نجم الدين مع تسجيل غياب المهدي مفضل وعبد السلام بنجلون بسبب الإصابة.
وعرفت توليفة الفريق المراكشي تغييرا في العديد من المراكز بعد أن عاد خالد السقاط لمركزه الأصلي كظهير أيسر حيث شغل منذ الدورات الأخيرة للموسم الماضي قلب دفاع،غير أن الأعطاب التي يعرفها الفريق المراكشي لاسيما في خط الدفاع فرضت إقحام البديلين المهدي الزبيري وسعد أكوزول.
وعلى مستوى الخط الأمامي،فاستمر غياب عبد السلام بنجلون بسبب إصابته بخلع في الكتف منذ المباراة التي خاضها فارس النخيل أمام اتحاد طنجة فيما يعاني المهدي مفضل من إصابة في القدم وهو ما يجعل الفريق يعاني خصاصا على مستوى خطي الوسط والهجوم كذلك سيما وأن موديبو سيديبي لم يقدم قناعات في الخط الأمامي للفريق في انتظار إقحام شبان الفريق من قبيل الغزيوي والزويتني.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS