ADVERTISEMENTS

بيدرو بنعلي : لسنا أفضل فريق ولا أضعفه

المنتخب: شاهد بنعمر - الحسيمة السبت 02 دجنبر 2017 - 22:11

اهنئ المغاربة على تأهل المنتخب لكأس العالم، وثقوا في المنتخب لأنه سيذهب بعيدا في المنافسة. 
أهنئ فريق النهضة على المردود وأيضا المدرب رشيد الطاوسي على تكوينهم فريق في المستوى، للأسف توقف الفريق عن لعب المباريات لأكثر من أسبوع يؤثر على المردود، وهذا ليس سهلا.
عرفنا التغيير الذي قام به الجعواني في وسط الميدان وهذا حتم علينا تغيير نظرتنا للمباراة خلال العشرين دقيقة الاولى، خلال الشوط الأول لم نكن جيدا، واستفاق الفريق في الشوط الثاني وقدم مباراة في المستوى الكبير وقدم اللاعبون كرتهم المعروفة، كنا قادرين على تسجيل أكثر من هدف.
ما أود قوله أننا لم نقم بشيء بعد، لدينا عشر نقاط فقط، نحن في اطار بناء فريق قوي، لسنا بالأمس أضعف فريق واليوم أقوى فريق، نحن في اطار تجهيز فريق ويجب  على الجميع أن يساند اللاعبين لأنهم يحتاجون الى المساندة، تنتظرنا مباريات قوية، وأنا فخور بلاعبينا.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS