ADVERTISEMENTS

سمير يعيش: بعد فوزنا على الرجاء سطرنا برنامج خاصا

المنتخب: جلول التويجر الأربعاء 15 نونبر 2017 - 22:34

بعد الفوز على الرجاء البيضاوي في الدورة الماضية، والذي جاء عن جدارة وإستحقاق بالنظر للطريقة التي فاز بها الفريق الزياني والتي إستحق معها المدرب الكفء سمير يعيش أن يكون مدرب الدورة بامتياز، يعود الفريق الزياني لمواصلة تحضيراته للدورة القادمة مستغلا توقف البطولة حيث وضع المدرب سمير يعيش برنامجا مكثفا للاعبين للحفاظ على الطراوة البدنية والجاهزية، للإستمرار في هذا الخط التصاعدي للفريق الزياني الذي أبان على مستوى كبير من الناحية التكتيكية التي يرسم معالمها المدرب سمير يعيش في كل مباراة.
يقول سمير يعيش في تصريح خاص بصحيفة المنتخب الإلكترونية :" بعد الفوز على الرجاء البيضاوي بميدانه وأمام جمهوره إرتفعت معنويات اللاعبين فماكان علي إلا أن أسطر برنامجا خاصا لتحضير اللاعبين للدورات المقبلة ليعود الفريق لنتائجه الإيجابية، وتوقف البطولة مكننا من تخصيص حصص تدريبية صباحية ومسائية للحفاظ على اللياقة البدنية والجاهزية التقنية، كما أننا إستعدنا اللاعبين المصابين الذين سيدعمون الفريق في الدورات القادمة".
شباب أطلس خنيفرة الذي يوجد في المركز السابع برصيد تسع نقط وتفصله ثلاث نقط عن المتصدر حسنية أكادير الذي في حوزته 12 نقطة، وبإمكان الفريق الخنيفري أن يكون أفضل بالنظر للعمل الكبير الذي يقوم به المدرب سمير يعيش وطاقمه التقني.
وقد ظهر فارس زيان بمستوزى طيب في المباريات الماضية وتألق في صفوفه عدة لاعبين كانوا مغمورين لكنهم أصبحوا نجوما في صفوف الفريق وهذه هي فلسفة المدرب الناجح.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS