ADVERTISEMENTS

الجيش الملكي يدخل معسكرا جديدا اليوم

المنتخب: جلول التويجر الإثنين 13 نونبر 2017 - 19:04

يدخل اليوم الإثنين الجيش الملكي في معسكر إعدادي بالمركز الرياضي العسكري ضواحي مدينة سلا تحضيرا للدورة الثامنة بعد الفوز الكاسح على المغرب التطواني بهدفين دون رد قدم فيها الجيش الملكي واحدة من أفضل مبارياته بقيادة المدرب الداهية عزيز العامري حتى وأن الفريق العسكري لعب خارج الديار بمراكش بعد إغلاق مركب مولاي عبد الله لإصلاح أرضيته لكونه سيحتضن المباراة النهائية في كأس العرش.
بعد الفوز على المغرب التطواني منح المدرب عزيز العامري فترة راحة للاعبين ليستأنفوا اليوم الإثنين تحضيراتهم للبطولة والتركيز على مبارياتها علما أن له مباراة مؤجلة ويوجد في المركز الخامس برصيد 10 نقط وبمقدوره أن يرتقي في سبورة الترتيب العام عندما يحقق نتائج إيجابية.
ويواصل المدرب عزيز العامري برنامج تحضيراته للفريق العسكري الذي أصبحت له فلسفته وتكتيكه ما يؤكد ذلك النتائج الإيجابية التي يحققها، وعلى الجمهور العسكري أن يواصل دعمه لفريقه حتى يقول كلمته هذا الموسم بعيدا عن الصراعات التي لا تخدم مصلحة الفريق.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS