ADVERTISEMENTS

حضور جبيرة بالمباراة النهائية رهين بتقرير الطبيب

المنتخب: خالد شجري السبت 11 نونبر 2017 - 15:49

ينتظر المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو عودة الظهير الايسر عبد الجليل اجبيرة من معسكر المنتخب المحلي من أجل تحديد مدى جاهزيته و استعداده لخوض المباراة النهائية لكأس العرش التي تنتظر النسور يوم السبت القادم على أرضية المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بمدينة الرباط امام فريق الدفاع الحسني الجديدي. و ذلك في ظل الاصابة التي كان يعاني منها و فرضت عليه مغادرة المباراة الاخيرة أمام فريق شباب اطلس خنيفرة في جولتها الاولى.
و الجدير بالذكر على ان اجبيرة عانى مع بداية هذا الموسم الحالي لم يستطع الحضور مع النسور باستمرار كعادته، و ذلك راجع الى معاناته مع الاصابات التي تعرض لها و جعلت حضوره مع النسور يتسم بعدم الاستقرار. و ان جل المباريات التي لعبها لم يستطع إتمامها، الشيء الذي جعل مركزه يعرف مشاركة أكثر من لاعب و جلهم ليسوا أصحاب الاختصاص ماعدا المخضرم عادل كاروشي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS