ADVERTISEMENTS

إتحاد طنجة يواصل مسلسل اهدار النقاط

المنتخب: أمين المجدوبي السبت 04 نونبر 2017 - 17:22

في سيناريو مثير ومباراة لم تبح بأسرارها لغاية الرمق الأخير تعادل إتحاد طنجة بميدانه أمام حسنية أكادير بهدفين لمثلهما برسم الدورة 7 من البطولة الوطنية في اللقاء الذي أداره الحكم سمير الكزاز.
الفريق الطنجي كان سباقا للتسجيل بواسطة لاعبه المهدي النغمي في الدقيقة 38 ، بعد مجموعة من المحاولات على شباك الحارس عبد الرحمان الحوضالي الذي تحمل ضغط المواجهة رفم الحملات التي قادها رفاقه في خط الهجوم بحضور مميز للمهاجم بديع أووك الذي صاقر كثيرا دفاع الإتحاد الذي ظهر بصورة سيئة بعدما ظهر البطء وعدم الثقة على العميد أسامة غريب شأنه في ذلك شأن الظهير الأيمن أيوب الخاليقي.
الشوط الأول شهد حضورا جيدا للعناصر الطنجية لكن في الشوط الثاني تحركت ألة الفريق السوسي الذي عدل النتيجة في الدقيقة 83 عن طريق بدر كشاني الذي سدد كرة سهلة بعد هدية الحارس أحمد رضا التكناوتي،ولم تمر سوى دقيقة حتى سجل البديل كريم بركاوي هدف التقدم لفريقه وسط ذهول الجماهير الحاضرة.
وفي الوقت الذي سلم فيه الكل بفوز السحينة وعودتها لأكايدر ب3 نقاط عاد إتحاد طنجة في الوقت القاتل ليسجل هدف التعادل في الوقت بذل الضائع بهدف سجله أسامة غريب بعد متابعة لتسديدة المدافع بنلمعلم القوية، لتنتهي بعدها المواجهة المثيرة بظفر كل فريق بنقطة التعادل.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS