ADVERTISEMENTS

ش.الحسيمة ــ س.وادزم :السريع لا يمزح

المنتخب: منعم بلمقدم السبت 21 أكتوبر 2017 - 12:12

واحد من الفرق التي أشاحت عن وجه طيب مع الإنطلاقة وفريق وقع على حضور متميز حتى في المباريات التي خسرها ليكسب بالتالي تعاطف المتتبعين معه.
غنه سريع وادي زم الذي حقق إنتصارا تاريخيا الجولة المنصرمة داخل ملعبه وتمكن من بلوغ النقطة الرابعة وسيراهن في رحلته الشاقة صوب الريف على مواصلة نفس النسق ولو أمام شباب لا يرحم بالعرصي.
مباراة متوازنة وبحظوظ  متساوية بين فريقين يريدان أن يغنما أكبر قدر من النقاط مع الإنطلاقة تفاديا للحسابات الشائكة التي تحسم المصير نهاية الموسم.
شباب الحسيمة في الصف 8 بـ 4 نقاط من أصل فوز وتعادل وهزيمة مع مباراة ناقطة، فيما سريع وادي زم في الصف 9 بـ 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة مع مباراة ناقصة، فيما سريع وادي زم في الصف 9 بـ 4 نقاط من أصل فوز وتعادل وهزيمة مع مباراة ناقصة.
الزمن: السبت 21 أكتوبر 2017
المكان: ملعب ميمون العرصي بالحسيمة (س15)
الحكم: كريم صبري (عصبة الدار البيضاء الكبرى)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS