ADVERTISEMENTS

العربي الناجي: طردنا النحس

المنتخب: خالد شجري الخميس 28 شتنبر 2017 - 11:31

قال العربي الناجي متوسط ميدان النهضة البركانية بأن الفوز الأخير الذي حققه فريقه على أولمبيك أسفي سيخرجه من الضغط الكبير الذي عاشه تحت وطأته بعد الكبوتين الاخيرتين اللتين تعرضا لها أمام كل من اتحاد طنجة وحسنية أكادير، وأضاف بأن نتيجة هذه المباراة ستعيد للنهضة توازنه الذي فقده مؤخرا.
وفي نفس السياق أكد بأن الرغبة القوية للطاقم التقني واللاعبين جعلتهم يتفوقون في المباراة، حيث ستكون قطيعة مع النتيجتين السابقتين والتي يتقاسم الجميع مسؤوليتها. 
ومن جهة أخرى إعترف العربي الناجي بصعوبة مباراتي ذهاب ثمن نهاية كأس العرش التي تنتظرهم امام الوداد البيضاوي، وأرجع هذه الصعوبة إلى كون الفريق الأحمر حامل لقب بطولة الموسم الماضي ما زال منتشيا بالتأهل للمربع الذهبي لعصبة الأبطال الافريقية، مؤكدا في نفس السياق على أن نهضة بركان سيدافع عن كامل حظوظه لبلوغ دور ربع نهاية الكأس الفضية، خصوصا وأن الفريق يتوفر على كل الظروف التي تسمح له بالمنافسة على لقب النسخة الحالية والوقوف الند للند امام الوداد. 
وختم حديثه بأن الإنتصار على أسفي سيشكل البداية الحقيقية للنهضة نحو الإقلاع والبحث عن النتائج التي ينتظرها الجمهور البركاني.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS