ADVERTISEMENTS

عموتا متفائل بقدرة فريقه على تجاوز عقبة صنداونز

المنتخب: إ.بولفضايل السبت 23 شتنبر 2017 - 14:54

أكد المدرب عموتا بأن المجهودات التي بذلها فريقه منذ المباراة الإقصائية الأولى أمام مونانا الغابوني مرورا بدور المجموعات لا يمكن أن تذهب أدراج الرياح. وتابع حديثه قائلا بخصوص مباراة الإياب التي ستجمع الفرسان بالخصم الجنوب إفريقي قائلا:
 « كنا نطمح للعودة بنتيجة أفضل في مباراة الذهاب، على الأقل التعادل، لكن بعض الإكراهات حالت دون ذلك بالرغم من المجهود الذي بذله اللاعبون، صحيح أننا لعبنا بنهج دفاعي و أظن بأنه كان خيار صائبا، ونجحنا فيه لحدود الدقائق الأخيرة. بعد هذه النتيجة لم يعد أمامنا خيار سوى الفوز في مباراة الإياب، وبإمكاننا تحقيق ذلك، سنحاول أن نستعد بشكل جيد من جميع النواحي لنكون في تمام الجاهزية، وأنا متفائل بقدرتنا على تجاوز عقبة ربع النهائي والتواجد في المربع الذهبي. وكالعادة فإننا نعول كثيرا على حضور جماهيرنا الوفية ومساندتها للاعبين من بداية المباراة إلى إعلان الحكم صافرة النهاية، وأتمنى أن تحضر الفعالية الهجومية والتركيز، وإن شاء الله سيكون الخير».

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS