ADVERTISEMENTS

وليد الركراكي: سنقهر الصفاقس بجمهوره

الصفاقس: جلول التويجر الجمعة 22 شتنبر 2017 - 11:33

قال وليد الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها أمس الخميس بملعب الطيب المهيري بأن فريقه الفتح الرباطي جاهز للصفاقس للإطاحة به في مباراة اليوم مشددا على أن اللاعبين سيكونون في الموعد وسيسجلون هدفا سيربك حسابات الفريق التونسي في هذه المباراة برغم بعض الغيابات الوازنة التي تعرفها تشكلة الفريق الرباطي.
يقول وليد الركراكي:" جئنا للصفاقس لكي نبحث عن التأهل، ولم نأت لنلعب خطة دفاعية، نريد أن نسجل هدفا يكون قاتلا، فجميع الإحتمالات واردة هنا، المهم بالنسبة لنا أن نسجل ولن يخيفنا الصفاقس بجمهوره، سنلعب المباراة بلا ضغط".
وتفاجأ وليد الركراكي كون وسائل الإعلام والجمهور أكدوا أن الصفاقس سيفوز بثلاثة أهداف للاشيء فرد منفعلا:" هل تحول الصفاقس بقدرة قادر في ظرف أسبوع لريال مدريد أو برشلونة؟، فريقي جاهز للصفاقس ولن نتأثر بالحضور الجماهيري، لأن الكرة ستلعب بالميدان وليس في المدرجات". 
وعن الغيابات التي قد تكون مؤثرة أضاف الركراكي:" فعلا لم نتمكن من تسجيل بعض اللاعبين في اللائحة الإفريقية واخرين غادروا وليس لدي لاعبين إحتياطيين، لدي عناصر ستكافح وستتأثر لنفسها وستطيح بالصفاقس مرة أخرى لأننا فريق قوي وكبير فزنا باللقب عام 2010، ووصلنا لدور النصف في السنة الماضية ووصلنا لدور الربع حاليا، كل هذا يشفع لنا بأن نكون في المستوى وحتى الفرق التونسية التي واجهناها حققنا أمامها نتائج جيدة، فكيف يتكهنون بثلاثة أهداف؟".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS