ADVERTISEMENTS

الركراكي: الصفاقس ماشي هي الريال ولا البارصا

الصفاقس: جلول التويجر الخميس 21 شتنبر 2017 - 21:25

قال وليد الركراكي مدرب الفتح الرباطي بأن الصفاقس التونسي ليس هو ريال مدريد ولا برشلونة الغسبانيين حتى يفوز على الفتح الرباطي بثلاثة أهداف في المباراة التي ستجمع الفتح غدا الجمعة 22 شتنبر بالصفاقس برسم دور إياب ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وجاء رد فعل الركراكي على هذا النحو عندما رأى الجميع يتحدثعن نتيجة المباراة قبل إقامتها سواءا من طرف الجمهور التونسي أو وسائل الإعلام، وقال في الندوة الصحفية:" الصفاقس ماشي هي ريال مدريد ولا برشلونة، حتى تفوز على فريقنا بحصة ثلاثة أهداف للاشيء، فنحن من سيطيح بالفريق في عقر داره وامام جمهوره، نتوفر على كوماندو سيقول كلمته في هذه المباراة، وسترون طذلكإنشاء الله".
وكانت بعض وسائل الإعلام التونسية قد أشارت على أن وليد الركراكي يستفز الصفاقس التونسي عندما صرح بأن جمهور الصفاقس سينقلب على فريقه في حال تسجيل هدف الفتح.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS