ADVERTISEMENTS

برلمان الرجاء يفشل في اسقاط حسبان،و يحدد تاريخا جديدا للجمع العام

الدارالبيضاء:ا.بولفضايل الخميس 07 شتنبر 2017 - 10:55

لم يكتمل النصاب القانوني لانعقاد الجمع العام الإستثنائي الذي دعا له برلمان الرجاء يوم أمس الأربعاء بأحد فنادق البيضاء،إذ حضر فقط 56 منخرطا،هذا العدد لا يشكل ثلثي المنخرطين،ما فرض تأجيله لموعد لاحق حيث تم الإعلان عن تاريخ 16 شتنبر القادم كموعد جديد لهذا الجمع الإستثنائي.
و تميز الجمع بحضور المرشحين للرئاسة محمد بودريقة و جمال الدين الخلفاوي،و تناولا الكلمة بهذه المناسبة أوضحا من خلالها وجهة نظرهما،كما أبديا استعدادهما لتحمل المسؤولية و قيادة سفينة الخضراء،كما أكد كل من جهته توفره على برنامج واقعي بإمكانه وضع الفريق في السكة الصحيحة.
و قبل بداية الجمع شهدت القاعة بعض الفوضى نتيجة الخلافات بين المنخرطين حيث اعترض البعض على ترأس صغرور للجمع.
و من جانب اخر غاب الحكماء عن الجمع و كذا ممثلي الجامعة و العصبة الإحترافية،كما غاب مجموعة من قدماء المنخرطين الذين ارتبط اسمهم بالرجاء لعدة سنوات.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS