ADVERTISEMENTS

الجامعة تحسم في قضية اليوسفي

المنتخب : ع.أبجاو الثلاثاء 29 غشت 2017 - 15:53

أنهت لجنة قانون اللاعب  الرخص التي يرأسها حسن الفيلالي، الخلاف بين اللاعب مصطفى اليوسفي وناديه الجيش، حيث حسمت لصالح الفريق العسكري، بعد أن اطلعت على ملف الفريق الذي بعثته للجنة، وأكدت سلامة الوثائق، وأن اللاعب ما زال في ذمة الجيش، فقررت بعث رخصته للمشاركة في المباريات.
وكان اليوسفي قد قاطع التداريب، بعد أن أكد لإدارة الفريق أن عقده انتهى، الشيء الذي نفته إدارة الفريق وأرفقت جميع الوثائق التي تؤكد تمديده العقد إلى 2019، وكذا استفادته ماليا من العقد الجديد.
وسيكون اليوسفي مطالبا بالعودة  للتداريب، بعد أن تأكد رسميا أن عقده سينتهي في 2019، هذ في الوقت الذي قررت فيه إدارة الفريق، عدم اتخاذ أي عقوبة في حق اللاعب، حيث أكد المسؤولين أن اللاعب ذهب ضحية وكلاء حاولوا التأثير عليه لتغيير الأجواء.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS