ADVERTISEMENTS

الناهيري: بحث عن الألقاب غايتي مع الوداد

المنتخب: خالد شجري الخميس 24 غشت 2017 - 10:14

ــ الجمهور الودادي يريد الإطمئنان على حالتك الصحية؟
«الحمد لله حالتي الصحية تتحسن بعد فترة الراحة التي خضعت لها بعد الإصابة التي تعرضت لها خلال المباراة الودية أمام المنتخب الليبي للمحليين إثر التمزق العضلي الذي تعرضت له على مستوى العضلة الخلفية للفخذ. وهي إصابة لا تدعو للقلق وتحتاج فقط للراحة من أجل علاجها. وإن شاء الله سأعود للميادين خلال الأيام القليلة المقبلة وأستأنف تداريبي بشكل عادي مع باقي زملائي داخل الوداد البيضاوي. وأتأسف كثيرا عن غيابي عن الحضور لدعم زملائي في المنتخب الوطني المحلي سواء خلال مباراة الذهاب بالإسكندرية او مباراة الإياب». 

ــ لماذا اخترت الوداد بعدما كنت قريب من الإحتراف بالدوري الفرنسي؟
«إلتحاقي بالوداد البيضاوي جاء بعد العرض الجيد الذي تقدم به الرئيس سعيد الناصيري، وكان في مستوى تطلعاتي، ويوازي طموحاتي وأحلامي. وما شجعني على قبول عرض الوداد الطريقة التي تعامل بها معي سواء الرئيس سعيد الناصيري أو المدير التقني محمد سهيل، ومن هذا المنبر أريد أن أشكرهما على الثقة التي وضعاها في شخصي من أجل الإلتحاق بالقلعة الحمراء. ودون أن ننسى المدرب الحسين عموتا الذي يبقى من أحد أبرز المدربين على الصعيد الوطني ولي شرف عظيم أن يشرف على تدربيبي وبدون شك سأستفيد منه الشيء الكثير. عرض الوداد كان الأفضل، فأي لاعب يتمنى حمل قميصه والدفاع عن ألوان. فهو يعتبر أحد أقطاب الكرة المغربية بتاريخه وألقابه وقاعدته الجماهيرية الكبيرة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع وأقدم الإضافات التي ينتظرها مني كل مكونات الوداد البيضاوي». 

ــ ما هي طموحاتك مع الوداد؟
«الإنضمام لفريق كبير يجعل طموحك يكبر وترتقي للوضعية التي أصبحت عليها، فطموحي البحث عن الألقاب، فشهيتي فتحت مع الفتح الرباطي وهدفي حصد المزيد وخصوصا عصبة الأبطال الإفريقية، للأسف لن أستطيع المشاركة في النسخة الحالية بعدما كنت شاركت في الأدوار الأولى مع الفتح الرباطي. ففي البداية أريد أن أفرض ذاتي داخل التركيبة البشرية للوداد البيضاوي والعمل على الحفاظ على مكانتي سواء مع المنتخب المحلي أو المنتخب الأول، وبعدها يأتي حلم الإحتراف على أعلى مستوى بأحد الدوريات الأوربية. فحاليا دخلت مرحلة جديدة تفرض علي بدل مجهود مضاعف، خصوصا وأني سألعب امام جماهير غفيرة تبدع بالمدرجات وتشكل الدعم والمساندة لمواجهة كل الخصوم».

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS